بداية إزادورا

أهلاً بكم في عالم إزادورا!

لمحة عن ازادورا

ان مستحضرات إزادورا التجميلية تابعة لشركة إينفيما إي بي INVIMA AB السويدية. كانت البداية في الثمانينات – بالتحديد عام 1983. ان مؤسيسي INVIMA AB، انغفار وانغريد برندتسون، لديهما خبرة واسعة في مجال تسويق عالم الجمال ضمن عملهما اليومي في مستحضرات التجميل المستوردة من البلاد الرائدة في عالم الجمال و المصنعة لاهم مستحضرات التجميل مثل فرنسا، إيطاليا، الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. ومع ذلك، شعرا أنّه ثمّة العديد من العوامل الأساسية التي تفتقر إليها مستحضرات التجميل الأجنبية ألا وهي: الألوان، الجودة، العبوات، الأناقة والمنتجات غير المعطّرة، وأخيرًا وليس آخرًا، مستوى أسعار في متناول الجميع يتيح للمستهلكين التمتّع بهذا الترف المميّز كلّ يوم. من هنا، أضحت فكرة إنشاء مجموعة تجميلية خاصّة بهما أوضح وأقوى.

الاسم

ولدت إزادورا عقب بعض المناقشات الصعبة التي دارت ليلاً على طاولة المطبخ في مدينة مالمو. انطلاقًا من هنا، تمّ تسجيل إزادورا في جميع أنحاء العالم، وأصبحنا بعدها مستعدّين للإنطلاق!

التشكيلة الاول

وصلت أهمّ منتجات الماكياج مثل أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، الماسكارا، أقلام كحل العين، ظلال العيون وأحمر الخدود إلى متاجر مستحضرات التجميل السويدية خلال شهر نوفمبر 1983.

سوق التصدير الأول

 كانت النرويج اول سوق تصدير لازادورا عام 1984 وبعدها فورًا انضمّت إليها سائر الدول الاسكندنافية. تبعها خلال فترة قصيرة الكثير من البلدان التي اصطفّت لشراء مستحضرات إزادورا السويدية.

إزادورا هي أسطورة نجاح سويدية!

ذلك بسبب أسعارها المدروسة مقارنة بأعلى مستويات الجودة. إنّ مستحضرات ازادورا مكونة من مواد ذات نوعية ممتازة تجعل من غير الضروري إضافة أي عطور (إذ أنّ العطور قد تسبّب الحساسية). كما تتميّز مستحضرات ازادورا بشكلها الأنيق وهي مختومة لاسباب صحية .

كذلك تضم تشكيلة ازادورا الواسعة العديد من الألوان والأشكال العصرية. وبالرغم من جودة مستحضراتها العالية، تمكنت ازادورا من الحفاظ على اسعارها المقبولة بفضل التنظيم الداخلي للشركة والانتاج الفعال الذي يعتمد على تقليل الكلفة بأكثر قدر ممكن.

ولطالما كانت ” مالمو” وما زالت، منذ البداية قبل 30 عامًا، مقرّ أنشطة ازادورا حيث تمّ تطوير المستحضرات والتسويق. كما يقع الاستديو الإعلاني الخاصّ بازادورا في المبنى نفسه. كذلك، تمّ إطلاق إزادورا في حوالى 40 بلد فلاقت رواجاً في جميع أنحاء العالم!

ان مستحضرات ازادورا متوفرة في روسيا، دول البلطيق، الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، إسبانيا، النمسا، النرويج، فنلندا، دبي و الكويت … فضلاً عن الكثير من البلدان الأخرى.

تسعى ازادورا منذ تاسيسها الى اضافة البهجة والجمال الى حياة ملايين النساء حول العالم! فإزادورا يهمّها جمالك! فاختارت لك خصيصاً مستحضرات خالية من العطور، وتمّ اختبارها طبياً لتجنّب أيّ ردود فعل حساسية، وبطبيعة الحال، لم يتمّ اختبارها على الحيوانات. تطلق إزادورا مجموعة من الألوان الجديدة كلّ شهرين فينظر إليها العديد على أنّها الرائدة في الألوان – وهي تعتبر الاولى بين المستحضرات التجميلية التي تنشر دوماً أحدث الاتجاهات. تقدّم ازادورا مجموعة واسعة من المستحضرات المميزة التي ترضي جميع الاذواق و تناسب جميع الوجوه، وتشمل الماسكارا الشفافة وتشكيلة كاملة من المنتجات المعدنية بنسبة %100. اهلاً بكم في عالم إزادورا!

تغيير اللغة والموقع